-->
نصائح علمية وتكنولوجييا نصائح علمية  وتكنولوجييا
جاري التحميل ...

اسهل طرق التحميل من اليوتيو بدون برامج مجانا |موقع savefrom

موقع savefrom أسهل طرق التحميل من اليوتيوب بدون برامج | ج2


أسهل وأفضل طريقة حاليا لتحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج في أقل وقت من خلال موقع savefrom.net.

موقع savefrom أسهل طرق التحميل من اليوتيوب بدون برامج | ج2

موقع مميز فى التحميل من اليوتيوب بدون برامج من خلال استبدال هذا ( https://www. ) ونضع حرفين ( ss ) ثم نضغط انتر كدة هيدخلنا على صفحة التحميل ثم نختار الصيغة اللى احنا عاوزينها وهيدأ التحميل فورا ومافيش أسهل من كدة .
ويعتبر الفيديو دة تكملة أو جزء تانى للفيديو الاول علشان الناس طلبتة منى  شرحت فى الجزء الاول ازاى نحمل اى فيديو من اليوتيوب من خلال الرابط بتاعة نسخ ولصق ونضعة فى موقع savefrom.net .

موقع savefrom.net موقع مهم جدا لمن يريد تحميل اى فيديو من اليوتيوب من غير ما يتعب نفسة ومن غير ما يلجى الى برنامج الدونلود مانجر ومشاكلة وايقونة التحميل بتعته لاتظهر ومشاكل التفعيل والسريال .
فهنا الحل شرح كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج الطريقة سهلة جدا جدا
و هيا لا تحتاج تثبيث أي برامج ولا تطبيقات و بسيطة جدا و سهلة الحفظ، التحميل بكل الصيغ من اليوتيوب بدون idm او اي برامج آخرى .
اسهل طريقة تحميل اى فيديو من اليوتيوب بسرعة وجودة عالية بدون برامج .
ملحوظة : على فكرة الموقع لية اضافة SaveFrom للتحميل من اليوتيوب بجميع الصيغ ودى بتنزل على المتصفح بس انا ما استعملهاش لانها بتعمل ثقل فى المتصفح وفيها مشاكل وجوجل مش بيقبلها هى بتشتغل على متصفح فيرفوكس فا أنا بحب الطريق السهل دائما والمضمون بعيد عن المشاكل .
طريقة سهلة وسريعة في تحميل الفيديوهات في اليوتيوب بوضع (ss) بدل (.https://www)
يارب شرحى المتواضع يعجبكم والكل يستفيد .

رابط موقع savefrom.net
رابط الجزء الاول والطريقة الأولى
  ادخل هنا لكي تربح مقدمة فيديو خرافية

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اعلان

true false false BLACK_TRANSPARENT ALL_TIME

جميع الحقوق محفوظة

نصائح علمية وتكنولوجييا

2016

"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"

أنا علي حسن محمد ,مؤسس مدونة نصائح علمية وتكنولوجييا - دليلك التقني لعالم المعلوميات ,بلدي هي مصر,بالتحديد في محافظة الدقهلية مدينة ميت غمر اهتم بتقنيات والمعلومات وتطوير المدونات هدفي من هذه المدونة هو مساعدة المدونين علي تطوير مدوناتهم من خلال تجربتي المتواضعة التي إكتسبتها خلال مشواري التدويني

×